اسعار اشتراكات هرنز مع تفاصيل عن جودة الخدمة

اسعار اشتراكات هرنز مع تفاصيل عن جودة الخدمة

اسعار اشتراكات هرنز مع تفاصيل عن جودة الخدمة


 تعتبر شركة هرنز من الشركات الرائدة في مجال الانترنت في العراق، ومنتشرة بشكل واسع في الجنوب والغرب من العراق. يبحث الكثير عن الاسعار خدمة الانترنت والجودة التي تقدمها لذلك سنتطرق خلال هذا المقال إلى جودة خدمة الانترنت المقدمة من شركة هرنز بالإضافة إلى الاسعار.

جودة انترنت هرنز 

في حقيقة الامر أن هذه الشركة تقدم خدمتين من الانترنت الاولى تكون عن طريق الكيبل الضوئي، والخدمة الثانية المقدمة من الشركة هي وايرلس معنى ذلك انها تكون عن طريق الابراج وبث الانترنت.

بالتأكيد ولا مجال للنقاش الانترنت عبر الكيبل الضوئي اسرع بكثير من الوايرلس، وهذا يعود إلى الاستقرار الذي يعود لصالح الكيبل الضوئي حيث لا يتأثر بالمناخ والرياح وغيره من الامور مثل الوايرلس، حيث يتأثر كثيراً في الاجواء الماطرة حتى في بعض الاحيان الاحيان ينقطع الانترنت بسبب ذلك.

تتراوح سرعة الانترنت في اقل سعر اشتراك من شركة هرنز في اوقات الذروة من 1 إلى 2 ميغا بت وفي اوقات الفجر تتراوح السرعة بين 6-8 ميغا بت ويختلف من وكيل إلى اخر وحسب المشتركين عند الوكيل، كذلك تتغير السرعة حسب عدد المستخدمين المتصلين مع الراوتر.

اسعار الاشتراكات

ارخص اشتراك مقدم من الشركة سعره 30 الف دينار عراقي وقد تم ذكر سرعته في المقال، النوع الثاني من الاشتراكات هو اشتراك اكتف سعره 55 الف دينار ويتميز بسرعة جيدة جداً، أعلى اشتراك مقدم من الشركة سعره 100$ وهو مخصص لرجال الاعمال حسب قولهم وأنه يتميز بسرعة عالية كذلك وتبقى الاسعار متفاوتة حسب الوكيل المقدم للخدمة.

1 تعليقات

أحدث أقدم