Kinemaster تصميم جديد نسخة 2020

Kinemaster تصميم جديد نسخة 2020

Kinemaster تصميم جديد نسخة 2020


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، الكثير من المهتمين بالتصميم يريدون تطبيق Kinemaster الفريد من نوعه في مملكة تطبيقات تعديل الفيديوهات، في هذه المقالة سنتعرف عن أفضل نسخة من هذا التطبيق وشرح جميع الخصائص.


خصائص النسخة

في بداية الأمر النسخة التي يتم عرضها عليكم في هذه المقالة فيها الخصائص التالية، عندما تريد التصميم يتم اعطائك ثلاثة أحجام للتصميم على القالب الذي يناسبك، كذلك هذا التطبيق لديه القدرة على إصدار مقاطع 4K بعد الاكتمال من التعديل.


كذلك يحتوي على انواع عديدة من الخطوط العربية والإنجليزية رائعة يمكنك إضافتها على التصاميم، كذلك يحتوي على مكتبة هائلة من تأثيرات FX لجعل التصميم يبدو رائعاً جداً، كما يحتوي على خاصية الطبقات التي من خلالها يمكن اضافة صور على المقاطع أو مقاطع على مقاطع.


كذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات التطبيق يمكنك معرفة مواصفات هاتفك أو مقدرته على إصدار المقاطع مثلا اذا كانت 60Fps او اقل واذا كان من الممكن إصدار مقاطع 4K في جهازك.


طريقة استعمال التطبيق


عند الدخول إلى التطبيق نضغط على اضافة مشروع، ثم يتم اختيار اي مقطع او صورة لكي يتم بدأ التصميم، يمكن اقتصاص المقاطع او اضافة موسيقى كذلك يمكن اقتصاص الحجم، ومن هنا يبدأ ابداعك في التصميم ونبقي بقية العمل إليك لتحميل هذه النسخة عن طريقة الضغط هنا




إرسال تعليق

أحدث أقدم