تصميم احترافي Logo بكل بساطة للمبتدئين

تصميم احترافي Logo بكل بساطة للمبتدئين

 تصميم احترافي Logo بكل بساطة للمبتدئين

هناك الكثير من الاشخاص ممن يجعل اليوتيوب رزقاً له ولأولادهِ، حتى لا يخيم عليهم الفقر حيث في بعض الدول تكون الوضائف محتكرة، لذلك يبحث الاشخاص عملاً على الانترنت ممكن ان يكسبهم بعض المال ليعيشون به، واحد هذه الامور واهمها هو اليوتيوب، سنتطرق في هذه المقالة إلى بعض الامور التي تزيد المشاهدات وتدر الارباح.


الفكرة 


لابد ان تكون الفكرة عليها بحث عالي، وتكون مرغوبة بين الناس كذلك أن تتميز عن غيرها باضافة بعض الامور التي تكون من ذهن وخيال الناشر، مثال على ذلك الأفكار الإخبارية والأفكار الرياضية وغيرها من الامور، حيث ان الاخبار تكون على تحديث مستمر ويومياً وكذلك هي الرياضة.


العنوان والصورة المصغرة


من اهم الامور ان يكون عنوان المقطع له صلة بالمقطع نفسهُ، ولا ينصرف إلى وصف خارجي ابداً لأن ذلك سيؤثر سلباً عليه، وسيبدو مقطعه غير متناسق وغير جميل وهذا يقلل نسبة المشاهدات بنسبة كبيرة.


أما عن الصورة المصغرة فهناك مقالة كاملة عن هذا الموضوع يمكنك قراءته في هذه المقالة "اساسيات انشاء قناة يوتيوب ناجحة" لكي تتمكن من صنع صورة مصغرة لليوتيوب التي هي كذلك كالعنوان يجب أن تكون ذات صلة بالمقطع.


تطبيق E Sports Logo Maker


هذا تطبيق يقوم باعطاء صور جاهزة للتصميم فقط تقوم بإضافة اسمك في ببجي، وعمل بعض التأثيرات التي تكون موجودة في التطبيق مثل وضع ظل للكاتبة وجعلهِ بالون مختلف لكي يظهر هكذا.





إرسال تعليق

أحدث أقدم