آخر اخبار الهلال السعودي

آخر اخبار الهلال السعودي

آخر اخبار الهلال السعودي 

في الآونة الأخيرة عانى الهلال السعودي من إصابات لاعبين جيدين جداً، وبالتالي سيأثر ذلك سلباً على الهلال السعودي خاصة ً في مباراته القادمة امام الاهلي في يوم الأربعاء أي بعد يومين وفي تمام الساعة التاسعة مساءً.


بعد وصول الهلال السعودي إلى الدور الـ 16 أصبحت المهمة صعبة على الهلال السعودي لتحقيق هذاً اللقب، لأنه سيواجه نخبة من النوادي اللامعة في قارة آسيا منها الشرطة العراقي، الذي قدم اداءً مبهراً أمام الأهلي وتغلب عليه بهدفين، وكذلك بعد انتشار فيروس كورونا بين لاعبين النادي، مما يجعل ذلك المهمة صعبة على الهلال.


خلال أيام البطولة ظهرت اخبار تخص نادي الهلال السعودي وتشير إلى أن النادي ينوي إلى التعاقد مع لاعب جديد، وهو من اللاعبين المرموقين حيث يحتاج النادي بشكل كبير إلى لاعبين لدعم الفريق في ظل هذه الظروف، وسوف يعلن عن هذا اللاعب في الأيام القادمة بإذن الله تعالى.


وقد قال إبراهيم القاسم في تصريح له "اللاعبين في الهلال السعودي الذين تمت إصابتهم بفيروس كورونا وتم عزلهم كانت إصابتهم خفيفة وسيخرجون من العزل عن قريب لتقديم أفضل أداء في البطولة.


كل هذه الأمور تواجه الهلال السعودي ومع ذلك تمكنوا من العبور إلى الدور الـ16، من خلال تعادله مع خوردو حيث كانت هذه المباراة صعبة جداً على "الزعيم" ولولا اصرار اللاعبين وعزيمتهم لما تمكنوا الصمود في هذه المباراة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم