افضل تطبيق أستغفار للأندرويد



افضل تطبيق أستغفار للأندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة لكل من يقرأ هذه المقالة، هناك الكثير من الاخوة يبحثون عن تطبيقات تساعدهم على ذكر الله وتعطيهم العديد من الادعية والتسبيحات، لذلك اقدم لكم افضل تطبيق من هذا النمط يمكنك تحميلهُ من هنا.


من المميزات المتوفرة في التطبيق هي فيه العديد من الاذكار حيث يتوفر على اذكار الصباح واذكار المساء واذكار النوم، كذلك يوجد عداد تسبيح وعداد استغفار بتصميم رائع وجميل والوان جميلة جداً، كذلك عندما تدخل الى التطبيق يعطيك حكم يومياً ومن قائلها، كذلك اسماء الله الحسنى لذكرها يومياً.

وهناك خانة اذكاري في التطبيق حيث يمكنك من خلاله تحديد الادعية والاذكار والتسبيحات التي تريد ان يذكرك التطبيق بها حيث يوجد العديد منها، كذلك يمكنك ان تضيف اي اذكار تريدها حيث يوجد في الاعلى بعد الدخول على اذكاري يوجد اذكار التطبيق، كذلك يمكنك الضغط على اذكاري واضافة اي اذكار تعرفها انت ويعتبر هذا الشئ ميزة رائعة.

كما يمكنك تحديد معدل ظهور الاذكار حيث يوجد خيار منخفض والمتوسط والعالي يمكنك تحديد الخيار الذي تريده عن طريق الضغط عليه، كذلك هناك خانة في التطبيق اسمها صدقة جارية حيث عند الضغط عليها يمكنك مشاركة التطبيق مع اي شخص تريده، وبطرق عديدة حيث يمكنك نسخ رابط التطبيق او مشاركته على تويتر او مشاركته على الفيسبوك او الواتساب حيث ستصبح صدقة جارية لك بأذن الله تعالى.

كذلك من الميزات الرائعة في التطبيق والتي جعلتني اختارهُ، أن هذا التطبيق يمكنك من خلاله وضع اذكار مخصصة، بحيث انت التي تكتبها ويذكرك التطبيق بها في أوقات مختلفة.

لأن من اكبر الاشياء التي تدر الرزق هي الاستغفار وقد ذكر ذلك في القرأن الكريم، وقيل أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يستغفر مئة مرة في اليوم.

ومن المميزات التي بالجدير ذكرها أن هذا التطبيق لا يوجد فيه اعلانات او يوجد اعلانات قليلة جداً وهذه نقطة إيجابية وكبيرة تضاف لهذا التطبيق الرائع، وبكل تأكيد سيستفاد منه الكبار والصغار لأن حجمه بسيط جداً لا يتعدى 15 Mb.

كما أنه قد حصل على اكثر من 10 مليون تنزيل في وقت وجيز، وهذا ما يبث الثقة في هذا التطبيق لذلك يا اخواني التطبيق لن يضر اي شخص في العالم وهدفه هو عدم نسيان ذكر الله، وذكره كثيراً والدعاء للمسلمين والمسلمات.

في ختام الكلام اشكر كل من قرأ المقالة وساهم في نشرها جزاكم الله خيراً، انتظرونا قريباً في مقالة جديدة ومفيدة بكل تأكيد، وقريباً سأقوم بتنزيل افضل افضل التطبيقات الهواتف الاندرويد لكن سيقول الكثير لماذا للاندرويد فقط وليس لنظام Ios، حسنا بطبيعة الحال اكثر نظام مشهور في العالم هو الاندرويد لذلك اكثر من مقالات تطبيقات الاندرويد و قريباً بأذن الله سأنزل تطبيقات لـ Ios.

إرسال تعليق

أحدث أقدم