أساسيات انشاء قناة يوتيوب ناجحة


أساسيات انشاء قناة يوتيوب ناجحة

أساسيات انشاء قناة يوتيوب ناجحة

في الغالب هناك الكثير من الطلاب من لا يحب الدراسة، وبذلك لا يمكنه أن يجتهد وينجح ويذهب إلى جامعة وأختصاص لكي يحصل على وظيفة، فلن يتمكن من الحصول على المال لكي يعيش، حيث يلجأ الكثير منهم للربح من الأنترنت.


اكثر الطرق الرائدة لربح الاموال بكميات كبيرة، في البداية عند أنشاء القناة يجب تصميم صورة القناة وغيرها من الأمور، حيث سنتعرف في هذه المقالة عن افضل تطبيقات التصميم وطريقة استعمالها.

تطبيق Logo Esport

بطبيعة الحال يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من Logos جاهزة، بكل بساطة يمكنك اخذ اي لوغو يعجبك من ثم التصميم عليه، من خلال التطبيق نفسه واضافة اسم قناتك، لأن التصاميم الجيدة لها اهمية كبيرة في جذب المتابعين، وبذلك يزيد الربح بكل تأكيد، أن التطبيق موجود على جوجل بلاي ويمكنك تنزيل هذا التطبيق الرائع عن طريق الضغط هنا

تطبيق PixelLap

بعد تصميم صورة القناة يجب استخدام هذا التطبيق لغرض مهم جداً، قد يتسائل الكثير ما هي فائدة هذا التطبيق او ماذا يفعل وما هي اهميتهُ، أن هذا التطبيق بكل بساطة يتيح لك تصميم نصوص احترافية لصورة المقطع المصغرة، أهم شئ يجذب المشاهدات وبالتالي يجلب الأرباح هو صورة المقطع المصغرة، لذلك ستحتاج هذا التطبيق الذي يحتوي على العديد من الخطوط العربية والأنجليزية.

طريقة استخدام هذا التطبيق الأسطوري هي عند تشغيل التطبيق ستظهر نافذة تحتوي على العديد من الخيارات، لذلك سيحتار الجميع في هذه الحالة، يجب الضغط على اخر علامة من الخيارات الموجودة في الأسفل ومن ثم اختيار استرداد صورة للتصميم عليها، وعند اختيار الصورة المراد تصميمها، يجب الضغط على صورة قلم موجود فوق على اليسار ومن ثم كتابة النص.

يمكن تغيير خط النص عن طريق الضغط على علامة A الموجودة في الأسفل، حيث عند الضغط عليها توجد الكثير من الخيارات منها تغيير لون الخط كذلك واضافة ظل، وإلى ما ذلك.

بعد تصميم صورة المقطع يجب حفظ الصورة عن طريق الضغط على زر المشاركة فوق في اليمين، ومن ثم حفظ الصورة، لتحميل التطبيق هو أيضاً موجود في جوجل بلاي ومعروف أن تطبيقات جوجل بلاي هي آمنة لجميع المستخدمين، وأن هذا التطبيق حصل على عدد تحميلات يفوق العشرة ملايين وهذا عدد رائع جداً، يمكن تحميل التطبيق بصورة مباشرة عن طريق الضغط هنا

بعد الأكمال من تصميم شكل القناة الذي من المفترض أن يكون جذاباً، يجب وضع هدف القناة ماهو أو مالذي ستقدمه قناتك وبأي محتوى ستكون مهتماً، حيث أن الكثير لا يبالي بهذه النقطة وكل همهُ ربح المال فقط، وهذا لن يؤدي بك إلى النجاح في هذا المجال.

ومن الاسباب التي تجذب المشتركين هي الرد على تعليقاتهم ونشرها في اليوتيوب، والسماع إلى طلباتهم والمقاطع التي يريدونك تصويرها، لكي تلقي قناتك اعجاباً كبيراً من جميع الدول العربية.


1 تعليقات

أحدث أقدم