أفضل 4 تطبيقات للأندرويد

أفضل 4 تطبيقات للأندرويد

أفضل 4 تطبيقات للأندرويد


مرحبا بكم جميعاً، هناك آلاف من المتاجر التي توفر ملايين التطبيقات المفيدة، لذلك يريد الكثير من الأشخاص تطبيقات يمكن أن تساعده في حياته اليومية واستخدامهِ لهاتفهِ، حيث سنتعرف في هذه المقالة عن تطبيقات ستساعد أي شخص يستخدمها، ومن الممكن أن هناك الكثير كان يبحث عنها ولا يجدها حيث عليه قراءة هذه المقالة.

 التطبيق الأول

تطبيق word counter يمثل هذا التطبيق أحد البرامج التي تقوم بحساب الكلمات التي يتم كتابتها، حيث هناك الكثير من الأشخاص من يملك مدونة ويريد أن يكتب عدد معين من الكلمات، بالتأكيد يتعين عليه أن يقوم بتنزيل هذا التطبيق ليساعده في ذلك، حيث عند الدخول إلى التطبيق ستظهر واجهة رائعة جداً.

من ثم يجب لصق المقالة في المكان المخصص، وسيتم إظهار العديد من الأحصائيات منها عدد الكلمات وكذلك الأحرف، عند الذهاب إلى ضبط التطبيق يمكنك تغيير الثيم، لكن هذا يتطلب أشتراك في التطبيق، حيث يكلف 3.49$ شهرياً، ويمكنك شرائه مدى الحياة مقابل 7.99$ فقط، وهذا يعتبر شئ مميز لما يقدمه هذا التطبيق.

التطبيق الثاني

تطبيق 365Scores هناك ملايين الأشخاص ممن يحب مشاهدة كرة القدم، التي تعتبر اكبر الرياضات الرائدة في العالم، يوفر لك هذا التطبيق العديد من الرياضات التي يمكنك متابعة اخبارها، ومن أهمها هي كرة القدم، حيث عند الدخول إلى التطبيق يجب عليك اختيار الدولة المفضلة لديك وتريد متابعة اخر المباريات والأخبار، كذلك اختيار النادي المفضل.

حيث سيوفر هذا التطبيق اوقات دقيقة لجميع المباريات التي يخوضها ناديك المفضل، كذلك هناك ميزة اعجبت الكثير من الناس تسمى محاكاة المباراة حيث ستظهر نافذة تحاكي المباراة وتحتوي على جميع الأحصائيات منها الأستحواذ وعدد الركنيات والتسلل وغيرها من الأمور، و جميع الأخبار حول إنتقال اللاعبين من نادي إلى اخر كذلك اختيار الاعب الذي تريده في النادي المفضل و الحصول على أخباره دائما.

التطبيق الثالث

تطبيق Smart video editor يمثل هذا التطبيق أداة مثالية وتحتوي على عدد كبير من المهام منها تقطيع المقطع، كذلك تكبير الفيديو على منطقة معينة، والتلاعب في سرعة الفيديو، وغيرها الكثير ويمتاز هذا التطبيق أن حجمه صغير جداً لا يتجاوز 40Mb، مقارنة بالمهام التي يوفرها، كذلك حصل على شهرة كبيرة حيث يتجاوز عدد تنزيل هذا التطبيق متجر جوجل 100 الف تحميل، وتقييم 4 نجوم تقريباً مما يجعل هذا التطبيق مميزاً.

التطبيق الرابع

تطبيق Pixaloop هذا التطبيق يمثل من أفضل تطبيقات تصميم الصور، لأن هذا التطبيق سيحول الصورة العادية إلى "صورة متحركة" حيث عند التقاط صورة للسماء فيها غيوم، يمكن لهذا التطبيق تحريك الغيوم في الصورة، كذلك تغيير لون السماء، لكن بعض المميزات لا يمكنك إستخدامها ألا بعد الأشتراك في النسخة الاحترافية التي تكون بسعر رخيص.

إرسال تعليق

أحدث أقدم