حل بعض مشاكل Xbox

حل بعض مشاكل Xbox

حل بعض مشاكل Xbox

السلام عليكم اخواني اليوم لدينا مقالة جديدة تتعلق ببعض مشاكل Xbox وحلها، في الغالب يواجه العديد من مستخدمين جهاز Xbox من مايكروسوفت إلى بعض المشاكل والتي يكون حلها بسيط جداً لذلك سنتعرف في هذه المقالة على اهم المشاكل التي يواجه اللاعبين صعوبة في حلها.

مشكلة Packet loss

هذه مشكلة تعتبر مزعجة جداً كذلك أن لها سلبيات عديدة، منها التقطيع في اللعب كذلك ارتفاع البينغ إلى 200+ وهذا أمر يؤثر بشكل كبير على مستوى اللعب والأحترافية، حيث يوجد الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بأحترافية في اللعب لكن مثل هذه المشاكل تمنعهم من الابداع في المباريات.

سبب هذه المشكلة هو استخدام شبكة wireless التي بكل بساطة ستتكون غير مستقرة، لذلك يجب استعمال Wire وتوصيله من الراوتر إلى الاكسبوكس، حيث أن هذا سيؤدي إلى زيادة سرعة الأنترنيت كذلك أنهاء Packet loss بشكل نهائي، وبهذا سيتم التخلص من مشاكل البينغ أيضاً.

مشكلة أسترداد كود في الحسابات

في بعض الأحيان يحضر اللاعبين اكواد اشتراكات مثل الخدمة الشهيرة Game pass لكن عندما يحاول استخدام الكود سيظهر أن هذه الخدمة متوفرة في الحسابات الجديدة، وهذه ستمنع اللاعبين من التمتع بهذه الخدمة الرائعة التي ستوفر اكثر من 100 لعبة للتجربة مجاناً.

أن حل هذه المشكلة بكل بساطة هو أنشاء حساب جديد من خلال موقع  Xbox  بعد ذلك يجب استخدام الكود في هذا الحساب الجديد، من ثم أدخاله في الأكسبوكس، من ثم يجب الذهاب إلى الضبط وبعدها جعل هذا الحساب هو Home Xbox، لكي يتفعل الأشتراك في وحدة التحكم هذه، وعدم الحاجة لتسجيل الدخول في كل مرة يتم تشغيل Xbox فيها.


مشكلة بطئ التحميل

اكبر من يعاني من هذه المشكلة هم اللاعبين في العراق، لأن بكل بساطة سرعة الأنترنت هناك بطيئة جداً وليست هناك اجيال متطورة حيث لم يتم تفعيل 4G إلى الآن، وهذا أمر لا يحسد عليه أبداً.

أن هذه المشكلة تحتاج إلى تغيير Dns الشبكة، لكن هذا الحل لن يساهم في حل المشكلة بشكل كبير، لكن سيؤدي إلى تغيير بسيط وأفضل Dns هو 8.8.8.8 من جوجل، لكن الحل الأكبر هو عند وزارة الأتصالات حيث يجب توفير سرعات عالية لحل هذه المشكلة.

مشكلة إنطفاء Xbox

في هذه الحالة هناك الكثير من اللاعبين يجعل Xbox يعمل حتى في الليل، لكي يقوم بتنزيل لعبة معينة لكن عندما يستيقض من النوم يجد ان الاكسبوكس تم إطفائه وهذه عملية تلقائية، حلها بسيط جداً موجود في ضبط الـ Xbox ومن ثم الانتقال إلى العام، وبعدها يوجد خيار لأختيار الساعات التي ينطفئ فيها الاكسبوكس تلقائياً بعد الوقت المحدد، ويمكن اختيار عدم انطفائه نهائياً، ولا توجد سلبيات في عدم اطفائه ابداً حيث أن الاكسبوكس معروف بقوتهِ

5 تعليقات

أحدث أقدم