افضل 5 العاب للاندرويد


افضل 5 العاب للاندرويد

مرحبا بكم اخواني في مقالة جديدة، بعد القوانين الجديدة التي فرضتها بعض الدول منها الحجر المنزلي، وحظر التجوال والآن اصبح البقاء في المنزل امراً صعباً دون القيام بأي شئ، او الخروج للمقهى  او مطعم وغيره، ولا يعرف كيف يقضي وقته في المنزل او ماذا يفعل، حيث هناك الكثير من الألعاب  لكي تساعده في إنقضاء الوقت اثناء فترة حظر التجوال، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة.

اللعبة الاولى 

لعبة Pes2020 لعبة موجهة لعشاق كرة القدم، وقد انتشرت بشكل كبير في العراق وحصولها على اكثر من 50 مليون تنزيل حول العالم، حيث ان اللعبة اونلاين ويمكن اللعب مع الاصدقاء في هذه اللعبة، وتكون سهلة جداً والنظام فيها يكون مشابه لنظام اللعبة الاصلية في وحدات التحكم مثل Xbox و PlayStation.

اللعبة الثانية

لعبة where's my water لعبة جميلة جداً، فكرة اللعبة بكل اختصار يجب على اللاعب إيصال الماء إلى شخصية التمساح في اللعبة، لكنه سيخوض العديد من الالغاز والفخاخ التي تمنعه من إيصال الماء إلى التمساح الذي يحاول الأستحمام في هذه اللعبة توجد الكثير من المراحل، والتي بكل تأكيد ستعجب الكثير من الناس لإيضاع الوقت في هذه الفترة.

اللعبة الثالثة

لعبة plants vs zombies فكرة هذه اللعبة هي منع الزومبي من الوصول إلى صاحب المزرعة، حيث يجب زرع نباتات تدافع عن صاحب المزرعة، حيث هناك كرات صغيرة تشبه الشمس في اللعبة يجب تجميعها وزرع نباتات للتصدي للزومبي.

كذلك تتوفر العديد من المراحل وفي كل مرحلة يتم فتح نباتات جديدة يمكن زرعها ولها مميزات خاصة فيها، حيث يوجد نبات يقذف البازلاء، ونبات اخر يلتهم الزومبي بشكل مباشر، هذه اللعبة قد حازت على اكثر من 100 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي، بما يوحي أن اللعبة مشهورة جداً.

اللعبة الرابعة

لعبة asphalt 9 لعبة موجهة ألى محبين السيارات، حيث تحتوي هذه اللعبة على جرافكس قوي سيجذب اي مشاهدة يرى اللعبة، كذلك من مميزات اللعبة ان السيارات التي فيها حقيقية ومن شركات مثل BMW وغيرها من شركات السيارات.

كما يجب خوض سباقات عديدة من اجل كسب المال في للعبة وشراء ارقى السيارات، كما تتوفر اللعبة على عمليات شراء من خلالها يمكنك شراء القطع الزرقاء و شراء الصناديق فيها، و تجميع كوبونات اي سيارة مثل سيارة لامبورغيني التي تحتاج إلى 40 كوبون.


اللعبة الخامسة

لعبة subway surfers قصة هذه اللعبة، ان ولد صغير يقوم بالرسم على القطار ثم يقوم الشرطي بمطاردتهِ مع كلبهِ، حيث يتسنى لك مساعدة هذا الطفل للهروب وتجميع نقاط الذهاب وشراء الشخصيات فيها، حيث فيها الكثير والكثير من الشخصيات التي يمكن شرائها، و أغلى شخصية في اللعبة سعرها مليون قطعة ذهبية تقريباً.

إرسال تعليق

أحدث أقدم