اهم مشاكل لعبة PUBG MOBILE


اهم مشاكل لعبة PUBG MOBILE

اهم مشاكل لعبة PUBG MOBILE

المشكلة الأولى
هذه المشكلة تكون شائعة بشكل كبير في الاجهزة الضعيفة حيث تواجه هذه الهواتف العديد من مشاكل التقطيع وعدم وجود سلاسة في اللعبة، وحل هذه المشكلة هو بسيط جداً عن طريق تنزيل تطبيق Gfx tool، وضبط بعض الأعدادات لجعل اللعبة سريعة بكل سهولة.

المشكلة الثانية
هذه المشكلة تتعلق بعدم استقرار الأنترنت حيث يرتفع Ping في اللعبة حيث يصل إلى 200 و 300 وهذه مشكلة كبيرة جداً للكثير من اللاعبين، لأن بطبيعة الحال يجب ان يكون الPing بمدى 0-100 ولهذا تأثير كبير في سرعة اللعب.

 حل هذه المشكلة بسيط جداً هو الذهاب إلى اعدادات الشبكة اللاسلكية، من ثم تعديل  Dns إلى 8.8.8.8 وهو Dns خاص بشركة كوكل ويتميز بسرعة خارقة واستقرار رائع.

المشكلة الثالثة
مشكلة ظهور رسالة خطأ مكتوب فيها انتهت مدة الاتصال او انتهت مدة الخادم، هذه المشكلة من اكبر المشاكل التي يعاني منها الاعبين، مع ان حلها بكل بساطة هو تنزيل احد تطبيقات Vpn ومثال على ذلك التطبيق الشهير والرائع Youga Vpn.

حيث ان هذا التطبيق سيقوم بجعل السيرفرات مستقرة اكثر ويمنع ظهور رسالة الخطأ، طريقة استخدام التطبيق بكل بساطة الدخول إلى التطبيق واختيار دولة ألمانيا ثم النقر على اتصال.

المشكلة الرابعة
مشكلة الغش في اللعبة حيث عند وصول إلى مستويات عالية في اللعبة، سيظهر بعض اللاعبين الذين يستخدمون ادوات الغش في اللعبة.

وهذا الأمر مشكلة حتى شركة تينست بنفسها تعاني منها، بحيث إلى الآن لم يتم اكتشاف حل للتخلص من هؤلاء اللاعبين سوا حظرهم من اللعبة.

المشكلة الخامسة
حجم اللعبة كبير جداً حيث سيدخل 2 جيجا بايت وهذا حجم كبير بالنسبة للأجهزة الضعيفة، وعندما يتم تنزيل الخرائط في اللعبة يصل حجمها إلى 3 جيجا بايت وهذه تعتبر احدى المشاكل، حيث يجب على الشركة مراعاة حجم كل تحديث يتم تنزيله إلى اللعبة.

المشكلة السادسة
قلة نسبة الحظ في صناديق اللعبة، حيث كل مئة صندوق تظهر بدلة اسطورية واحدة وهذا الامر يعتبر شئ مزعج لكثير من اللاعبين، حل هذه المشكلة هو استبدال النسخة بالنسخة الكورية حيث ان الحظ في النسخة الكورية هو 500% بحيث ان كل 10 صناديق تظهر بدلة اسطورية واحدة.

المشكلة السابعة
صعوبة الأنجازات والمهام، في اللعبة  يوجد اكثر من 300 مهمة وهذا عدد هائل لكن يعتبر شئ جيد في نفس الوقت بحيث كل مهمة يتم انجازها يتم اعطاء صناديق او جوائز.

وهذه نقطة ايجابية للاعبين، لكن هناك الكثير منها تعتبر صعبة جداً وتأخذ الكثير من الوقت لأنجازها لكن بنفس الوقت تكون جائزتها كبيرة على مدى صعوبة المهمة.

اتمنى أن المقالة نالت رضاكم ترقبو كل ماهو جديد في هذه المدونة التي يديرها ياسر الجبوري ارجو ترك تعليق للتعبير عن أعجابكم بهكذا نوع من المقالات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم