طريقة تنزيل اي تحديث ببجي مع كل الخرائط بسرعة كبيرة

 
طريقة تنزيل اي تحديث ببجي مع كل الخرائط بسرعة كبيرة

طريقة تنزيل اي تحديث ببجي مع كل الخرائط بسرعة كبيرة


في الغالب عند نزول اي تحديث في لعبة Pubg Mobile، يبحث الكثير عن طريقة لتنزيل هذا التحديث بأكبر سرعة ممكنة، حيث تكون سرعة الانترنت بطيئة في الوطن العربي بشكل عام، وفي مصر والعراق والجزائر بشكل خاص، سنتعرف في هذه المقالة طريقة تنزيل تحديث ببجي في العراق ولاحقاً سيتم نشر بقية المدن.


مشتركين شير شبكتي 


تقدم شركة Earthlink في العراق خدمة شير شبكتي، التي من خلالها تنزيل اي تحديث في لعبة ببجي مع كامل الخرائط بسرعة تعتبر خارقة في العراق، لكن هناك تطبيق يقوم بجعل تنزيل اللعبة مستقر جداً وبدون أي تقطيع وهو تطبيق ADM حيث عند الدخول إلى التطبيق، يوجد علامة زائد اسفل اقصى اليسار.


من خلالها يتم اضافة اي رابط تنزيل ويبدأ التحميل من داخل التطبيق تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية مع جميع الملفات بحجم 4 جيجا بايت ونصف من الضغط هنا، ولتحميل ببجي العالمية مع كامل الملفات بنفس الحجم عن طريق الضغط هنا.


وحل مشكلة الـ Ping هي بسيطة جداً فقط عن طريق تثبيت هذا التطبيق 8.8.8.8 لكي يجعل اتصال الانترنت مع سيرفرات جوجل التي بطبيعة الحال أكثر استقراراً ويتراوح الـ Ping فيها من 90 إلى 100 ms.



هذه المقالة كانت فقط لمشتركين ايرثلنك وفي العراق فقط، في المقالات الاخرى سنتعرف على طريقة تنزيلها بسرعة كبيرة، لأنقاذ اخوتنا في العراق والجزائر وما يعانون من الأنترنت البطيئ في دولتهم.



إرسال تعليق

أحدث أقدم